الرئيسيةتبآدل اعلانيالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | .
 

 الى كل من تتهمني بالسرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 7:22 am

:GJHB:

أنا حزينة اليوم وسبب حزني الكلام الي ينقال من ورى ظهري .. حسبي الله ونعم الوكيل

انا يوم دخلت هاذا المنتدى لقيت لا يوجد مديره + الأولاد يشتمون ع البنات .. يقولون كلام مو حلو

عرفت موقع المديرة الجديدة رحت كلمتها فطردتني وقالت لي تشهرين مع أنه منتداها :FDGB:

أرجعته ودخلت عليه .. ورطدت الأولاد .. وعملت الي لازم يتعمل .. عملت بإقتراحاتكن

،،

ويقولون أني استنفع من بنت وأرميها .. حبه توته ما رميتها هي في فترة أمتحانات الله يهديكم أسألوها

رابنزل أحلى وأجمل شهوده اسألوها .. حسبي الله ونعم الوكيل
ظظ
تدرون أنكم قاعدين تزيدون حسناتي وتنقلوها منكم إلي لو كان عندكم حسنات ظ؟؟؟

وجدت منتدى خالي من دون مديرة أخذته وتبعرت بصدقه لبعثرت الخير ؟؟

الرجاء الي ما تغم فمها وتقعد تنمم وتحكي علي تجي تقابلني

الله هداكم ما أحتمل كلام الناس أنا كفاية:GVNB:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
hόọьA
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 10
التقآآيممً التقآآيممً : 0
ولدت : 10/10/1998
سڪنتــ المنتدـﮧ : 30/12/2012
عمري عمري : 19
بنوتـﮧ من : مِمصريهہَ وأفتخخَررَ -,-
هِـوآيتيَ : آلدييزآيننً وآلرسممِ وآلممؤطآلعههٍ وآلإنششأددِ ، ،
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 7:48 am

سسسلأممِ
حبيبتىً آلمفرؤضَ ممآ كنتىَ تسؤيننَ هآلمؤضؤععَ
دآمككِ وأثقههٍ من نفسككَ
تررآنأ خخلآصصً نصصدقككَ
مليؤننِ ببآلميههَ
وآنأ متأكدهِ آننِ كلآمككِ صحيحَ
ييلآ سسلأممِ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 7:50 am

شو معناها مو لازم أضع الموضوع

ترى انا ما عجبني أحد يتكلم من ورى ظهري ان شاء الله يشعلون بالنار

انا وضعته للتوضيح

ترى يا الله سارقته في أحد دخله في ؟؟

استغفر الله

مشكورة يا عسل على المرور


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
hόọьA
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 10
التقآآيممً التقآآيممً : 0
ولدت : 10/10/1998
سڪنتــ المنتدـﮧ : 30/12/2012
عمري عمري : 19
بنوتـﮧ من : مِمصريهہَ وأفتخخَررَ -,-
هِـوآيتيَ : آلدييزآيننً وآلرسممِ وآلممؤطآلعههٍ وآلإنششأددِ ، ،
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 8:26 am

العفو قلبى هاد واجبي
+ ان شاء الله ربنا ينتقم منهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وو رُويدآ
عضوة فضية
عضوة فضية
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 1866
التقآآيممً التقآآيممً : 8
سڪنتــ المنتدـﮧ : 04/11/2011
بنوتـﮧ من : مَدِيـنَةة آلثَّلجج[آبهآآ]
هِـوآيتيَ : ..

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 8:29 am

آستغففر آلله
آننآ وَصَلنِيي كَلآمم عَ آلآيمِيلل يِسِبُّونكك بَس آنآ مَ كُنت فآهمهه
فَـ طَنَّشتههم
ترىا آلظلمم مِن قُدّآمِكك آهونن مِنن وَرىـآ ظَهركك
+آلله يِعينكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 8:44 am

من تشتمني للهَ يعني ؟؟


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 8:46 am

مالت عليهم ،، ترى خلاص انا قمت هذي الحضارة الي تبي تطفش عليه احذفه واتركهم يسبوون

ما لي خلق للعالم الحين والله

هععععع ننتظر تعليقك يا شهد


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 8:47 am

أختي ووووووويدا عرفت من شتمني

هاذا الشمري الولد الي طردناه ؟؟ وكان بده يخترقنا هههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
baka - chan
مصممة آلمنتدى
مصممة آلمنتدى
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 558
التقآآيممً التقآآيممً : 28
ولدت : 26/08/1998
سڪنتــ المنتدـﮧ : 06/01/2012
عمري عمري : 19
بنوتـﮧ من : آليآبآن :*
هِـوآيتيَ : متآبعة آلآنمي =)
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 10:36 am

آلسلآم عليڪم ورحمهـآللهـﮧ وبرڪآتهـﮧ.. ~
ڪيفڪ؟ آن شآءآللهـ تمآم ؟ .. ~
آستغفرآلل
هـﮧ , عشآن كيذآ بس؟ وآللهـﮧ آنهم نفسيآت .. ~
مآ 3ـلي
ڪ منهم , طنش آلحمير , تعيش تنتعش هههه .. ~
في آمآن
آللهـ .. ~


آيرييييين ستضل عشق يمزقني وهم لآ يشعروووووون

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 12:09 pm

ايه والله كلامك زي العسل طنش البغل والحمير مو الحمير
جمعه جمعه هههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
الورده الخجوله
نآئبة آلمنتدى
نآئبة آلمنتدى
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 652
التقآآيممً التقآآيممً : 1
ولدت : 08/03/2000
سڪنتــ المنتدـﮧ : 14/05/2012
عمري عمري : 17
بنوتـﮧ من : {السعوؤوؤديه لباقلبهاأأأ}
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 2:02 pm

ألسلآم عليًــكم ورححُمههه آلـلــهههه وبركـًآتههه

وربي يححًمدوون رربًـهههـم آنكك جيتي وسنععًتـًي آلمنتدى

لينُوو ولا يههههمكك من ذولآ آلنفسيات

ططُنششً تععًشش تنًتععش..!$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الجمعة يناير 04, 2013 2:24 pm

يا امي تراكم اغلى بنات شفتهم في الكون

اي والله

ططُنششً تععًشش تنًتععش..!$


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
بنت العز ماتنهز
عضوة جديدة
عضوة جديدة



مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 122
التقآآيممً التقآآيممً : 2
سڪنتــ المنتدـﮧ : 24/09/2012
بنوتـﮧ من : السعوديهـ
هِـوآيتيَ : الچلوس على الانترنت
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   السبت يناير 05, 2013 10:01 am

السلام عليگم ورحمه الله وپرگاته
لينا حپيپتي مآعليگ في گلامهم
خليهم يقولون الي يقولون لانگ
پتأخذين من حسناتهم ويأخذون من سيائتگ
والمهم ان إحنا مصدقينگ

وگما يقول المثل

ان گان الگلام من فضه ڤآلسگوت من ذهـپ
وشگراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://toro.forumarabia.com/
ﻣ̝̚ڷﮖۂﮪﮪ ٱڷﺧېــآڷ
نآئبة آلمنتدى
نآئبة آلمنتدى
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 839
التقآآيممً التقآآيممً : 17
ولدت : 26/08/1999
سڪنتــ المنتدـﮧ : 24/09/2012
عمري عمري : 18
بنوتـﮧ من : السعودية
هِـوآيتيَ : ==
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   السبت يناير 05, 2013 10:42 am

طنش تنتعش تعيش
ماعليك منهم اغبياء
يحمدون ربهم انك المديرةهه
انتي بتاخذين حسناتهم وهم بياخذون سيئاتكك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إن شاء الله تحبين التوقيع ، والصورة الشخصية حبيبتي ، تقبليهم مني أختك لينــآ <<3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ۅڿـــْر ڵآ آڜۅٺڪ♥♪
مشرفة آلمنتدى
مشرفة آلمنتدى
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 1233
التقآآيممً التقآآيممً : 22
سڪنتــ المنتدـﮧ : 02/07/2012
بنوتـﮧ من : عروسس البحر .. جدةة :$$
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   السبت يناير 05, 2013 1:39 pm

عايدي اسسمعي من أذنن وطلعي منن اذنن
اصصلا ذا دليل ع اخلاقهم اخلاقهم زففت لا تنزلينن نفسسك لهم
م عليكي منهمم بزرنةة زايدهه ..

صصلِ ع النبي ..


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تسسسلمين فلسسفةة حقوق ( لينا ) فديتكك بسسس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 20
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   السبت يناير 05, 2013 1:48 pm

عليه ألف اللصلاة والتسليمذ

ترفعون الروح والله مشكورين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
وو رُويدآ
عضوة فضية
عضوة فضية
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 1866
التقآآيممً التقآآيممً : 8
سڪنتــ المنتدـﮧ : 04/11/2011
بنوتـﮧ من : مَدِيـنَةة آلثَّلجج[آبهآآ]
هِـوآيتيَ : ..

MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الأحد يناير 06, 2013 6:08 am

آءء آننآ مَ آضِيفف آولآدد عَ آلآيمِيلل
+ههُمم لمآ قَروآْ آلمَوضُوعع آعتذروآْ ومن سَتر مُسلِم فِ آلدُّنيآ سَتَرَهُ آلله فِ آلآخرِهه
وبَسس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حٻہ توتہ
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 129
التقآآيممً التقآآيممً : 14
سڪنتــ المنتدـﮧ : 27/09/2012
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الثلاثاء يناير 08, 2013 2:21 am

السلام عليكم ورحمة الله سامحوني على الغيبة بس انا الحين في المدرسة واكتب لكم من كمبيوتر المدرسة المعلمة خلتني ادخل اول شي احب اقولكم اياه خبر يمكن يفرحكم امتحاناتي النهاية تبددا 27-1 وعيد ميلادي 18-1 احم راح اخلص شهر 2 وراح ادخل لكم وافاجئكم بابداعاتي الي انشاء الله راح تعجبكم ثاني شي انا قلت حق لينا اني ماراح ادخل وايد لاني تنا الحين عندي امتحانات فماراح اقدر ادخل محد يتاهمها بالسرقة راح ادخل لكم قرييبا مع السلامة علي انجليزي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كبرياء انثى
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 348
التقآآيممً التقآآيممً : -2
ولدت : 06/11/1999
سڪنتــ المنتدـﮧ : 13/10/2011
عمري عمري : 17
بنوتـﮧ من : سًسًـعَ ـوِوِدُيّهِ
هِـوآيتيَ : آلـ☻ـتـ☻ـصـ☻ـۅيـ☻ـر
لآ يوجد وسآم حآليا :)
MMS :

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الأربعاء يناير 09, 2013 12:54 pm

جزاكي الف الف خير ي حياتي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كدوشه
عضوة جديدة
عضوة جديدة
avatar


مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 18
التقآآيممً التقآآيممً : 0
سڪنتــ المنتدـﮧ : 12/12/2012
هِـوآيتيَ : ??????????
لآ يوجد وسآم حآليا :)

مُساهمةموضوع: رد: الى كل من تتهمني بالسرقة   الخميس يناير 10, 2013 6:40 pm

اههلين بنوتات كيفكم حبيباااتي؟؟
هلا ليووون قسسسسسم معك ححق انتي السرااااحه يعني بنت فووووق الخيااال
والكل يحبتس ويشهدد علي ربي اني امووووووووت فيتس
لا ولاك كان المنتدى ووووع السراححه لا حدد يزززعل
نحووووووووبكك موت انتي اصلا روووووووووووووح المنتدى قلبوووو :HKNV:


فُدُيّتُنٌيّ بّـسًسًـ



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

الى كل من تتهمني بالسرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البنات :: آقسآمم آلآدآرةهه :: آخبإرنآ و جديدنإ-