الرئيسيةتبآدل اعلانيالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | .
 

 السبرانو " The Sopranos " صنع افضل البرامج التلفزونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 21
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: السبرانو " The Sopranos " صنع افضل البرامج التلفزونية   السبت يونيو 22, 2013 4:30 am

'The Sopranos' Made Today's Best TV Shows Possible, But Is Still Better Than All of Them

اصدرت صبيحة هذا اليوم مجلة الهوليوود هذا الخبر حبال هذا البرناج " السبرانوز "
اشاد السبيرانو والذي لديه كل الحق لكونه قورية على اي شئ قد ياتي عكس ذلك
. دون توني سوبرانو، النقاد والجماهير على حد سواء تنازل، لن يكون لدينا أمثال والتر وايت، دون درابر، دكستر مورغان، سترينجر بيل، وغيرها الكثير من اليوم. ولكن التملق من جيمس غاندولفيني والعمل ديفيد تشيس المنوي عادة ما تفشل بالذكر أن المسلسل هو أيضا عكس ما تم إنشاؤه منذ ذلك الحين.

كان السوبرانو على الهواء من 1999-2007 - وهي الفترة التي تخرجت من المدرسة المتوسطة، ثم المرحلة الثانوية، ثم توجه إلى كلية (أخذ مني أقرب من أي وقت مضى كنت قد ذهبت إلى ولاية نيو جيرسي). كان توقيت هذا أن العديد من زملائي كانوا قادرين أن يكبر مع عائلة سوبرانو - كنا تقريبا في نفس عمر AJ وصديقي، الذي نشأ في ولاية نيو جيرسي، ومشاهدة سلسلة مع والديه - والدته التي تغطي عينيه خلال المشاهد التي جرت في بنج - ونتيجة لذلك، يشعر السوبرانو لتكون الثانية، أكثر عنفا، الملتوية عميق الأسرة. أنا، ومع ذلك، جاء في وقت متأخر إلى اللعبة.

توني، كارميلا، كريستوفر، سيل، وبقية العصابة دخلت حياتي في العام الماضي فقط، وعندما شرعت أخيرا على رحلة الأثرية أن يراقب السوبرانو. كنت قد تمكنت بطريقة أو بأخرى لتجنب تعلم شيئا عن سلسلة بينما كان على الهواء وفي المناقشات التي تلت ذلك لا تعد ولا تحصى، عدا أنها كانت عبارة عن ولاية نيو جيرسي الأسرة الغوغاء وانتهت في خفض المثير للجدل إلى الأسود. جئت إلى سلسلة البكر، في وقت متأخر قليلا فقط.

في حين لم أكن أعرف شيئا من حبكة المسلسل أو أحرف (ناقص، بطبيعة الحال، غاندولفيني بطريركا الأسرة)، لم أكن أعمى لسمعة المعرض أو إرث - في صناعة بلدي، مع أصدقائي، كيف يمكن أن يكون؟ كنت على بينة من الجوائز السوبرانو 'فضلا عن مناقشة المحيطة المكان التاريخي في التلفزيون، وعلى هذا النحو كنت حريصة على إغراق أسناني في سلسلة التي مهدت الطريق لبلدي المفضلة الحالية، مثل مرض جنون الرجال وكسر سيئة. وغني عن القول، كانت توقعاتي عالية. ولكن، في جزء كبير منه بسبب غاندولفيني، سلسلة تجاوزت بسهولة كل منهم.

جيمس غاندولفيني، السوبرانو
HBO

بعد مرور عام أنا برزت في تلك DVD الأول، وكنت قد بكيت، ضحكت، واهث في طريقي من خلال جميع المواسم الستة. و، مرة واحدة قطع رحلة قبالة منتصف جوقة، وأنا أرغب في الحديث عن ما كنت قد رأيت. لكن المحادثة كنت حريصة على الانضمام لم يكن واحد، التي بدت في السوبرانو في أكبر، السياق التاريخي. لم يكن ذلك الذي شكر ديفيد تشيس لخلق اشجع حرف على شاشات التلفزيون وغاندولفيني لجلب له في الحياة. كنت أرغب في الحديث عن تفاصيل المعرض: استغرق المشاهد التي تركت لي في الدموع وأن أنفاسي بعيدا، والصدمات والتقلبات ومفجع لحظات كنت قد رأيت للتو. وكنت أرغب في الحديث عن ذلك مع زميل المحبون على تويتر وتمشيا في ستاربكس، مثل المراوح المسعورة من لعبة من عروش قادرا على القيام كل صباح الاثنين.

لأنه، بعد 14 عاما الطيار بثت وبعد ست سنوات ذهب سلسلة من الهواء، السوبرانو لا يزال يقدم أشياء أنا لم أر قط على شاشة التلفزيون من قبل. لم يصبح ذلك بتاريخ أو عفا عليها الزمن، والتوابع وليس القضاء على أصالته في مضاهاة الخاصة بهم من الإستعارة لها. فإنه لا يزال برنامج تلفزيوني أفضل ما رأيت من أي وقت مضى. ولست متأكدا من أي وقت مضى أن تصدرت أداء جيمس غاندولفيني لل.

عندما وصلت لي خبر رحيل غاندولفيني في مساء الاربعاء، وأنا تأثرت بطريقة أثرت لي لا موت المشاهير قبل. شعرت - ويستمرون في الشعور - خسارة ليست مجرد رجل كبير والممثل الموهوب، ولكن بالنسبة لشخص لقد رحب في بيتي (عن طريق شاشة التلفزيون) والذي أصبح صديقي. وصديق جديد، في ذلك. توني سوبرانو وأنا لا أذهب في طريق العودة، وأنا قمت بها مؤخرا فقط معرفته. لكنني تصور فندوم طويلة وسعيدة للسيد غاندولفيني كل نفس - واحد الذي أنا يتزاحمون على أفلامه، وجذر لطياريه، وأعلنوا فضائل السوبرانو لسنوات قادمة. ولكن ليلة امس الاربعاء، في غرفة فندق في إيطاليا، اقتيد من لي في وقت مبكر جدا. من كل واحد منا. ونحن تركنا كل شيء يفكر في ما يمكن أن يكون. ما حدث بعد قطع المشهد النهائي توني سوبرانو لأسود؟ سنقوم مناقشة السؤال منذ عقود.




اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
 

السبرانو " The Sopranos " صنع افضل البرامج التلفزونية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البنات :: آقسسآآمم آلتسليةهه :: الفنانين والمشاهير واللاعبين-