الرئيسيةتبآدل اعلانيالأعضاءالتسجيلدخولاليوميةس .و .جبحـثالمجموعات

شاطر | .
 

 كيف أمضت النجمات عمر الـ20؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Belsson CravicSen
مؤسسة آلمنتدى
مؤسسة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 2309
التقآآيممً التقآآيممً : 1240
ولدت : 22/09/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 03/12/2008
عمري عمري : 21
بنوتـﮧ من : الجزائر
هِـوآيتيَ : التصميمَ ,

MMS :

مُساهمةموضوع: كيف أمضت النجمات عمر الـ20؟   الأربعاء يناير 08, 2014 9:50 am

كثرت الانتقادات الموجّهة إلى النجمة العالمية Miley Cyrus، التي تحولت من طفلة صغيرة إلى نجمة عري، في عمر الـ20... لكنّ الجميع ـ كما يبدو ـ قد نسي أنّ هذا العمر كان حافلاً ومميّزاً في حياة أغلب النجمات العالمية، اللواتي أخذن قرارت مصيرية، وتصرّفن تصرفات صادمة في هذا العمر، الذي يعتبر المرحلة الأولى بعد سنّ المراهقة.
إليكم لمحة بسيطة من حياة النجمات في عمر الـ20!
Britney Spears: عاشت عمر الـ20 في عام 2001، وكانت تفاصيل حياتها تتصدر الإعلام يومياً، بتصرّفاتها الغريبة. وقد كانت Britney على علاقة بالنجم Justin Timberlake، قبل أن تتخلى عنه، مكلّلة علاقة استمرّت 3 أعوام بالخيانة، ما جعل Justin يهديها أغنية "Cry Me a River".
Angelina Jolie: بلغت عامها الـ20 في عام 1995، حيث تزوجت من صديقها Jonny Lee Miller وارتدت سروالاً عادياً، مع كنزة باللون الأبيض، وعليها اسم زوجها الذي كتبته بدمها. لكنّ زواج النجمة لم يدم طويلاً، وشهد تعاطيها جميع أنواع المخدرات علناً، بدون أن تخجل يوماً من الإفصاح عن الموضوع.
Claire Danes: بلغت عامها الـ20 في عام 1999، وكانت على علاقة بالفنان الأسترالي Benjamin Lee. تركت دراستها في هذا العمر لتكمله في عمر متقدّم، لأنّ الشهرة شغلتها عن أيّ أمر آخر.
Gwyneth Paltrow: عاشت عمر الـ20 في عام 1992، على خلاف سواها من النجمات، إذ لم تشهد حياتها في هذه المرحلة أيّ علاقات رومانسية أو إشاعات، كما بقيت حتى عمر الـ24 لترتبط بخطيبها آنذاك Brad Pitt.
Lindsay Lohan: كان عمر الـ20 حافلاً جداً في حياتها، في عام 2006، إذ كثرت علاقاتها، وتنقلّت بين علاقة وأخرى، فيما كثرت مخالفاتها وخضعت لإعادة التأهيل.
Anne Hathaway: كان عام 2003 وعمر الـ20 بشكل عام هادىء نسبياً في حياة النجمة، التي لم تصرّح بعلاقة غرامية، وإن ربطتها الإشاعات بـ Hugh Dancy زوج Claire Danes الحالي. كان دورها كطالبة مميّز، بالرغم من أنها تمنت الحصول على دور عاهرة أو مدمنة.
Beyoncé Knowles: كان عام 2001 عاماً مميّزاً في حياتها، حيث شهد تقدّماً مهنياً بعمر الـ20. لكنها برغم ذلك لم تكن بعيدة عن الشائعات أبداً، خصوصاً في ما يتعلق بصديقها Jay Z.
Drew Barrymore: عمر الـ20 الذي عاشته عام 1995 يشبه إلى حدّ ما حياة Miley Cyrus، حيث تحولت من طفلة إلى نجمة "Playboy"، وكانت على علاقة بعازف الجيتار Eric Erlandson، وقد سجل عليها الكثير من التصريحات والأفعال الصادمة.
Rihanna: يبدو أنها لم تتخلَّ كثيراً عن جنون عمر الـ20 الذي تخطته منذ 5 أعوام، حيث ما تزال مثيرة للجدل حتى الآن من ناحية التصرفات والإطلالات. في ذلك الوقت، كانت Rihanna على علاقة بالنجم Chris Brown.
Emma Watson: تبلغ من العمر 23 عاماً، ووصلت إلى عمر الـ20 بوعي كبير، إذ لم تكن مشاغبة أبداً، بل كانت ناجحة في العمل والدراسة؛ ويعود ذلك للاستقلالية التي تمتعت بها منذ سنّ العاشرة، على الرغم من أنها كانت جريئة في بعض الأحيان بإطلالاتها.
Michelle Williams: مرّ عمر الـ20 عليها بسلام في عام 2000، فكانت هادئة على جميع المستويات، خصوصاً العاطفية، إلى جانب نجاحها المبهر مهنياً، برغم أنها كانت تكره أجواء العمل المزيّفة، وكانت تنتقدها كثيراً.
Jennifer Lawrence: لم يخلُ عمر الـ20 في عام 2010 من المشاكل التي واجهتها، إضافة إلى بعض السلوك المشاكس، إلا أنّ علاقتها العاطفية ثابتة ومستمرّة مع Nicholas Hoult.
Taylor Swift: كان عمر العشرين الذي عاشته عام 2010 مميزاً مهنياً، فقد عام الجوائز والتكريمات لها، حيث لم تمرّ أبداً بتقلبات وموجة شائعات مثل غيرها، رغم عدم ثباتها العاطفيّ.
Kristen Stewart: تميّز عامها الـ20 بالنجاحات والأعمال الكثيرة، ولم تعلن فيه عن علاقة عاطفية رسمية، برغم أنّ الإشاعات ربطتها بـ Robert Pattinson. لم تحبّ Kristen حياة الشهرة يوماً، خصوصاً حين كانت في عمر الـ20، في عام 2010




اسك مي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.girllls.com
Miss Sàlimà
مصممة آلمنتدى
مصممة آلمنتدى
avatar


المزآجآت :
مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 335
التقآآيممً التقآآيممً : 227
ولدت : 30/04/1997
سڪنتــ المنتدـﮧ : 20/04/2013
عمري عمري : 21
بنوتـﮧ من : الجزآئـــ ر .. .. | ~ْ
هِـوآيتيَ : العزف على القتيارة =D



MMS :

مُساهمةموضوع: رد: كيف أمضت النجمات عمر الـ20؟   الخميس يناير 09, 2014 7:36 am

هلآو !
iههمم ،، طبعًأ مايلي تغيرت كثير ، و صح كلآمك كآنت طفلة أو بالأحرى كأي مرآهقة تمارس حياتهآ عاآدية جدأ
تم خيم الهددوء بالنسبة لأخبارهآ و انا أظن تغيرت و ذلك لجلب الأنظار إليها بعد عام من لآ شيء ،،
أمآ اأخريات فعجبتني شخصية *إيمآ* ، على كلِ
مشكورة ع الأخبآآإر ، جزآك الله كل خير ،
تحييـــآتـِي ،
:)

   


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

كيف أمضت النجمات عمر الـ20؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قرية البنات :: آقسسآآمم آلتسليةهه :: الفنانين والمشاهير واللاعبين-