[قوه شلونكم ؟ ابي رايكم بقصه راعيتها اعرفها زين ومسكينه كاسره خاطري تقول البنت==
انا عمري 22 من انا كنت صغير كنت دايمآاحفظ القرآن ومتفوقه بدراستي والحمدلله
دخلت المتوسط وانا حالي قام يتردى صرت اهمل دراستي وما القي بال لشي تركت المدرسه وانا بثالث ثانوي وقعدت بالبيت لاني مالي خلق ادرس
صار عمري 21 وبديت اتاثر بكلام البنات عن الشباب والعلاقات العاطفيه قلت خليني اجرب
في 21.8.2009الساعه تقريبا ثنتين الفجر قمت اخربط ارقام واشير عسى الاقي تؤام روحي وفعلن لقيته دزيت مسج تقول
سلام ياكاسب غلا كل مغليك
يامالك زمام الذرابه بيمناك
الطيب ساسك والعرب عزها فيك
كل النقا والعقل والجود منصاك
ربعك تفاخر بك وتفخر بطاريك
يدوم عز اللي على الطيب رباك
المهم وهو رد علي بمسج وكان هاكلام قبل رمضان بيوم
ودقيت بعدها عليه وقلتله اسف على الازعاج مطرشه غلط قال اوكي وصكيته
بعدها طرشتله مبارك عليك الشهر واسفه على الازعاج مره ثانيه
قالي عادي ياليت الازعاج كل يوم
كلمته وعرفت انه متزوج وعنده3 عيال كان عمره 27 وكان توه طالع من السجن
المهم مااطول عليكم كلمته وبديت معه علاقة حب وكان يكلمني تقريبآ من السحور لي قبل الفطور يعني قولو 15 ساعه وبعد مايتفطر يدق وكلمه مره ثانيه
المهم صار العيد وقال بيشوفني قلت له خلاص بس انا مقدر اطلع
اول ايام العيد كانوا اهلي بالبيت وقلت الااشوفه وشفته كنا قاعدين بالحوش وكلما اشوفه بالحوش كان هوساكن بعيد عنا وكان يتعنى لي
بالاول كان مايقدر يفارقني دقيقه ويكتب قصايد اذا غبت كان يحبني وكنت احبه رغم انه كان متزوج بس عشقته موبيدي
قالي انه بيسافر السعوديه وبيسكن هناك ويترك الكويت قلتله متى؟قال مدري بس بيجي يوم اول امه سافرت مع اخوانه وزوجته وعياله
وظل مع مرت ابوه واخوانه من ابوه
عشت معه احل6اشهر من حياتي طاحوا علي اهلي وانطقيت وانذليت وانهنت عشانه
هودرى انه طاحوا علي قام وقطلي تلفون خط وقمت كلمته من جديد
قمت انا كملت دراستي ودشيت المدرسه ثاني
تقريبا جا شهر فبراير وانا ادق عليه مايرد ادق ادق ومحد يرد لمدة اربعة ايام اهملت دراستي من جديد وبنص السنه رسبت بسبع مواد عشانه
اكتشفت انه مسجون وبيطلع بعد 15 يووم
نطرته ونطرته وبيوم بشروني انه طلع من السجن كنت اتحرى اتصاله بس مااتصل بعدها بااسبوع دق
تصدقون ما صدقت وربي طرت من الفرح
بس كلمني دقيقه وقالي ادق بعدين ودق بس مااحسه مثل اول
كان متغير كان هاملن ي كان مايحس فيني
وبيوم من الايام دق علي رقم غريب رديت وطلع رجال قلت=من حضرتك قال داق غلط قلته=اوكي حصل خير وبعدها قام يقولي بمسجات ممكن اكلمج عجبني صوتج يعني من هالحجي
كان بهالفتره حبيبي مايكلمني حسيت اني ناقصه حنان وقمت كلمت هالرجال اللي يدق علي
كن اساله اقوله من وين لك رقمي قال مشير وغلطان
وبعدها قمت العب على الحبلين بس ماكنت احب الثاني ابد كنت اعشق حبيبي عشق مجنون وهذاك كان تسليه
اكمل ولا مليتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
**********************
راح اكمل ...........
وبيوم دق علي حبيبي اللي احبه وكنت توني مصكره من الثاني وكلمته ودق عبدالله ولقى انتظار ودق على حبيبي ولقى معاه انتظار بعد قالي حبيبي حياتي شوي واكلمج في احد دق علي
قلت خلاص خذ راحتك وبعدها بربع ساعه دق علي عبدالله وكلمته قالي نطري بشبكج مع ولد عمي قلت اوكي
قالي =قوه شلونج
قلت=هلا
قال عبدالله الظاهر ماعرفتك ؟؟ وقعد يضحك
انا ركزت على الصوت ولا يطلع حبيبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
امبيه شنو هذا تقول تمنيت الارض تنشق وتبلعني
**********************
طلع عبدالله يعرف حبيبها وماخذ رقمها من خط حبيبها
وهو مايدري ياناس والله موقف خايسه
وبعدها دق عليها حبيبها وقالها ياخاينه وسبها
وهي بعد سبته وقالتله انا حبيبتك مو مفروض تحفظ رقمي وبعدين انت اهملتني صرت ماتدق واسمع صوتك من اسبوع الى اسبوع
وقعدت تبجي دم وندم وهو كان معصب حيل عليها طبعآ انهت علاقتها مع عبدالله
وقالتله لاعاد اشوفك داق
هي انجنت تبي بس ترجع لحبيبها والله بغيت اموت تقول هي
حاولت معاه ماقام يرد عليها حاجت رفيجتها وقالتلها دق ي عليه رجعينا لبعض وفعلن دقت عليه
كلمته قالتله انا رفيجت فلانه تكفى ارجعلها والله هي تعشقك
**********************
قالها تعشقني اجل ليه خانتني ؟؟؟
قالتله لانك اهملتها وقمت ماتدق عليها
قال اذا مادقيت معناه انه تخوني؟؟؟ فرضآعندي ضروف فرضآ احد من اهلي توفى
قالتله معاك حق بس عبدالله كان قدامها وبعدين مو لا زم تحافظ على حبيبتك
قالها مدري انا شلون خذا رقمها بعدين انا اقولج شلون خذاه
اخوي الصغير كان مسجون وكان عبدالله معاه بنفس العنبر وعطيت اخوي خطي ودخلته عليه وعبدالله كان يدق على اهله من خطي
وكان خطي في مسجات ريم ورقمها وهو خذاه
يقول انا وربي احبها كنت كل يوم الصيح اسعمها ابيات تقول.......
صباح الخير يااجمل صباحاتي على الاطلاق
جميل الصبح لكنه غى مع ضحكتك اجمل
صباح الخير ياخوخه صباح مراهق الدراق
صباح احلى السمر بالكون وخلي اللي زعل يزعل
بس ترى مافي امل ارجعلها!!
ورفيجتها قالت لها كل الكلام اللي قاله
قعدت تبجي وتأثرت حيل قالت والله اذا مارجعلي بموت
**********************
حاولت مع ربعه عشان يرجعون لها حبيبها واقنعوه هوغلط وهي غلطت وانشالله ماتنعاد
طرشتله ريم مسج وقالت له مافي انسان معصوم عن الغلط وانا اعترف اني غلطت وانت هم بعد غلطت رد بقول كلام بخاطري اقوله تراني تعبت مر شهر على السالفه وبكلمك دقيقه
وبعدها دقت عليه قالت له تبي ترجع ولا لا ؟؟؟
قالها توعديني انج ماتخونيني قالت ايه اوعدك والله اوعدك بس ارجعلي مابي شي من دنيتي
ورجعوا لبعض
وبعدها اهلها طاحوا عليها مره ثانيه ونفس الشي تعذبت حيييييييييل
وجابت خط جديد وكلمته
ورجع اهملها من جديد بس هالمره ماخانته ظلت صابره وتعلمته درسها
وهم بعد تدق عليه مايرد وانسجن مره ثانيه
وهي ظلت صابره
رفيجاتها يقولون لها اتركيه خريج سجون ومتزوج وعندع عيال شتبين فيه
قالت احبه واعشقه وبظل احبه
قالت لها وحده طيب خليه يتزوجك الشرع محلل اربعه
قالت تصدقون انا مومتخيلته زوج متخيلته حبيب على كثر الحب اللي احبه متخيلته حبيب بس لوتقدم اكيد ابي اقبل
وطلع من السجن وورى طلعهت تدق عليه مايرد بس هالمره ماكان مسجون كان يشوف رقمها ومايرد
لمدة شهر وبعدها تدق ورد عليها
تقوله=فهد وينك ادق ليه ماترد
قال اعذريني ياريم كانت عندي ظروف
قالتله طيب خبرني عطني خبر حتى لو بمسج انت ماتدري العذاب اللي اعانيه شنو اللي خاشه عني قال راح اقولج بس مقدر
قالتله ليه ماتقدر
قال خطي مراقب!!!
بدق عليج من خط ثاني قالت ماشي
قال ريم انا ودي اقولج بس اخاف اطيح من عينج
قالتله فهد انا اعشقك والله اعشقك وماكو شي يخليك تطيح من عيني
قالها بقولج ليه انا ماارد وليه انسجنت
انا اتاجر بالاسلحه والمخدرات
ريم مني انصدمت
بس ماانهت علاقتها معاه
قالها الشرطه تدورني واذا صادوني احتمال ما اطلع
قالتله طيب دير بالك على نفسك قال ماشي
color=red][/color][i] :هدية: :حبيبتي: