منتدى قرية البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةتبآدل اعلانيالتسجيلأحدث الصوردخول

شاطر

يوم الحساب القيامه والغش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميوسه الامورة 11
عضوة جديدة
عضوة جديدة
ميوسه الامورة 11

مشإرڪآتىَ مشإرڪآتىَ : 14
التقآآيممً التقآآيممً : 0
سڪنتــ المنتدـﮧ : 21/08/2010
يوم الحساب القيامه والغش  رابط الوسام هنالآ يوجد وسآم حآليا :)

يوم الحساب القيامه والغش Empty
مُساهمةموضوع: يوم الحساب القيامه والغش   يوم الحساب القيامه والغش Emptyالسبت أغسطس 21, 2010 4:35 am

اهاي مرة اخرى وتانيه وتالته موضوعي يعني مو كتير هلا انا بدي احكي شئ موجود في الدنيا هو اسمو الفساد والغش يعني في المدرسه بيصير كتير اشياء من هذا النوع طبعا كلكم عملتواها وغشاتو في مرة من المرات غصب عنكم صح؟
اكيد صح ونص كمان بس اسمعو اليوم انا بدي احكيلكم انو هذا شئ مو منيح ومن غشانا فليس منا وانا يعني مو مفلسفه بس انا بدي انبهكم ولي خايفه من يوم القيامه ههي لي ما تغش . وبحت ع الشعات لي ظاهرة هليومين بتحكي انو يوم القيامه قرب وهو بتاريخ 21\12\2012 وهيك بيحكو هذا شئ غلط وهذا حكي منجم قديم يوم القيمامه مو في الفين واتنيش واكبر دليل على هذا انو سيدنا عيسى عليه السلام بيرجع على الارض وبعيش سبع سنوات وكيف بعد سنيتن يعني هذا غلط %%%%%%%% اطمنو بس في يوم قيامه وحسب فه ضيرو بلكوم ع الاسلام واشكله وشكرا وبتمنى تشوفو موضوعي وتردو عليه وتجوابني وتراسلوني عبر علبه الدردشه شكرا صبايا :هدية: :خجل: :خجل: :flower: :flower: :drunken:
???? ???
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: يوم الحساب والقيامه والغش   يوم الحساب القيامه والغش Emptyالخميس سبتمبر 02, 2010 4:54 pm

اانتو شودراكم ان يوم القيامه تاريخ12
12_2012:evil: 12
???? ???
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: يوم الحساب القيامه والغش   يوم الحساب القيامه والغش Emptyالخميس سبتمبر 02, 2010 4:56 pm

???? ???
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: يوم الحساب القيامه الغش   يوم الحساب القيامه والغش Emptyالخميس سبتمبر 02, 2010 5:00 pm

يوم الحساب القيامه والغش

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» دعاء ترفض جهنم صاحبه يوم القيامه
» بسم الله الرحمن الرحيم ( يوم القيامه قريب )
» تحذير !! يوم القيامه قريب .. والدليل الرساله إقرأها كامله ولا تهملها وإلا ستأثم