البارت الثاني(2)
****************
.......: اسف اسف وربي مااقصد
حور: لا عادي no , problem (لامشكلة)
.......: طيب شكرا واسف مررة ثانيه وراح وهو ماشي صدم بعمود الجدار
حور: ههههههههههههههههه
الشباب شافوه وفطسوا ضحك
وهو رايح ومفتشل قال محمد
محمد:ايش فيك مو على بعضك (( اوه صح نسيت اقول لكم ان محمد وراكان اصحاب الروح بالروح مع بعض بالجامعة))
راكان بهمس:لا بس البنت عيونها عذاب
محمد يتطنز: طيب ليه ماارقمتها؟
راكان :تتطنز مع هالخشة
محمد: لاابد بس كان شكلك كانك خبل يوم تصدم بالعمود هههههه
راكان عصب: طيب اسكت لايجيلك بوكس مع هالخشة
محمد يستهبل: بوكس ولا صندوق ههههه
راكان: ها ها ها بايخة مثل هالوجه
محمد: انا وجهي بايخ يالخبل
راكان سكت لانه لو كمل يمكن يضربه لانه فعلا عصب
فهد بتطنز:ايش فيك راكان وجهك لونه احمر واذنك يطلع منها دخان
محمد: لابس لانه توه ماكل مطافي
الشباب : ههههههههههههههههههههههه
عند البنات كان هبال ووناسة
حور جاية مفهية
فجر:هي انتي ايش فيك مفهية
رفيف: يمكن شافت صديقها المايونيز في الحمام (اكرمكم الله)
البنات بدون حور لانها مفهية هع : ههههههههههههههه
حور انتبهت : ها ايه ايش صاير وبعدين فطست ضحك لمن تذكرت الشخص
حور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
وريف: الحمد لله والشكر
رنيم: مفهية الاخت
حور: لابس كان في هههههههههه وكملت الي صار لها قبل شوي
البنات : ههههههههههههههههههههههه
رغد: علشان كذا مفهية الاخت
وبعد مااكلوا وكلوا ايس كريم وشوكليت كيك
نور: بنات ايش رايكم تجون تنامون عندنا؟؟
رغد: علشان امي تدفنني بمكاني
ريناد: وانا تطردني برة البيت
باقي البنات : موافقين (( لانهم يدرون ان نور بتقنع اهاليهم))
نور:ماعليكم اهم شئ انكم موافقين
رغد و ريناد: طبعا موافقين
وبعدين كلمت نور ام رغد وريناد ووافقوا
(( اوووه صح نسيت اعرفكم على بيت ابو راكان وابو محمد))
عائلة ابو راكان
ابو راكان : عبد المحسن (45) سنة مرررررررة طيب وكمان من اهم رجال الاعمال ويشتغل في شركة كبيرة
ومثل مانتوا عارفين كان صديق ابو فهد وووو ........ الخ
ام راكان : مريم (39) سنة مررررررة حنونة وتحب عيالها كثير وكانت صديقة ام فهد و...... الخ
راكان:(20)سنة بثاني جامعة يدرس طب مع فهد بالجامعة مرررررررة يجنن عيونه لونها رمادي وبشرته
بيضاء وشعره اسود ومرررررررة رجه
ريناد :(18) سنة بثالث ثانوي صديقة نور الروح بالروح شعرها لنص فخذها اسود وناعم حرير وعيونها عسلي
وبشرتها فاتحة ومرررررة رجة
رهف : (13) سنة مررررة حلوة وكمان رجة صديقة ريما معها بالفصل عيونها عسلي وشعرها لاخر ظهرها
ناعم ولونه اشقر مائل للبني ومررررة كيوت
عائلة ابو محمد
ابو محمد: عبد الرحمن (44) سنة مرررة طيب رجل اعمال ناجح وزيشتغل في شركة كبيرة وكمان صديق
ابو فهد وووووو ...... الخ
ام محمد: فطمة (39) سنة مرررة طيبة وكمان شبابية وتحب عيالها وكانت صديقة ام فهد ومعها بالجامعة هي
وام راكان وووووو ...... الخ
محمد : (20) سنة يدرس طب صديق فهد وراكان عيونه لونهم اخضر وبشرته بيضاء وشعرع اسود يعني من الاخر يخبل
رغد : (15) سنة صديقة حور الروح بالروح والي يشوفهم بالمدرسة يقول كانهم يحبون بعض لكنهم مو كذا هم
صديقات واخوات واكثر من اخوات رغد عيونها خضراء وبشرتها فاتحة وشعرها لونه اشقر مائل للبني
ومررة رجة
.................................................. .................
واتصلوا رغد وريناد على اخوانهم وقالوا لهم انهم بينامو عند نور وحور وقالوا لهم ان فهد عزمهم ينامو
بيتهم
طبعا اتفقوا ان الشباب يجلسوا في مجلس الرجال علشان الصبايا والبنات بيجلسو في غرفة نور وحور
طبعا عند البنات هبالة ووناسة
نور: حوووور روحي جيبي لزوم السهرة بنسوي sleep party (حفلة نوم )
حور: طيب مين تجي معي ؟؟
البنات : ولا وحدة تكلمت
حور سوت نفسها زعلانة : ماعليه مافي احد يبي يجي معي مو كاني بنت عمكم ولا بنت عمتكم
بشاير : بس انتي مو بنت عمي ولا بنت عمتي انتي بنت اخوي
حورتقهرها : حاضر عمتي
رغد قامت معها علشان هي طيبة وعلى نياتها ماتدري انهم يستهبلون : خلاص ياقلبي انا بجي معك
حور: تسلميلي يااحلى صديقة بالدنيا وضموا بعض وراحوا الطبخ
في المطبخ
حور : انتي حطي الاغراض بالكيس وانا بروح اجيب لكم بيجامات طيب؟
رغد: طيب بس مو تتاخري
حور: من عيوني
رغد تسلملي عيونك
رغد كانت لابسة تنورة لنص الفخذ جنز كحلي وبلوزة توب لونها ليموني في نقش من الجنب بالكحلي
وكرستالات فضي وجاكيت نص كم جنز نفس التنور ومسوية شعرها ذيل حصان وحاطة كحل وقلوس
فوشي وطالعة مررررة كيوت
عند الشباب
تركي: فهد ابي موية
فهد : شوف وركز معي امشي سيدة بتحصل باب افتحه واطلع وسكره اهم شئ انك تسكره وبعدين بتحصل ثلاث
درجات اطلعهم بتحصل نفسك في الصالة وبعدين امشي يمين وسيدة بتحصل باب عل يدك اليسار ادخله بتحصل
نفسك بالمطبخ بتشوف ثلاجة رصاصية جنب الثلاجة في طاوله في دولاب افتحه بتحصل الكاسات وبعدين
افتح الثلاجة وخذ لك موية واشرب وبعدين ارجع
تركي: تستهبل انت مع هالوجه
فهد: لا والله مااستهبل
تركي: طيب يمكن يكون فـ
فهد يقاطعه:البنات اكيد في الغرفة والشغلات ناموا
في المطبخ رغد جالسة تغني وهي تحط الاغراض
رغد: حبيبي تعالى بناديلك تطمني تريحني ماتسبش ايدك من وسكتت لانها سمعت صوت خطوات
رغد: اكيد هذي حور خلنا نسوي مقلب فيها وراحت اتخبت جنب الثلاجة
تركي: احم احم الحمد لله مافي احد
رغد انصدمت وقالت في نفسها: ياويلي شسوي الحين خليني اقعد هنا لحد مايطلع
وراح اخذ كاس وفتح الثلاجة وجلس ع الكرسي يشرب
ورغد طبعا ماتشوفون وجهها وهو يشرب وهو ساكت رغد فكرته طلع قامت والا تشوف شخص قدامها وهي
فهت من جماله وقالت في نفسها : ياربي يجنن
تركي كان لابس برمودا اسود وبلوزة برتقالي في كلام انجليزي بالاسود ومسوي شعره سبايكي وطالع يخبل
تركي في نفسه:ياربي مين هالملاك انا في حلم ولا علم
تركي:اسـ
وماكمل كلمته الا بدخلة حور
حور شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ تركي رغد شتسون ؟
تركي في نفسه :ياحلو اسمك
رغد في نفسها : ياربي يجنن هالاسم مررة احبه
تركي: انا دخلت اشرب موية وماكان في احد وجلست وماشفت الا ملاك اقصد بنت واقفة قدامي
رغد استحت : وانا كنت مفكرة انها انتي وقلت اسوي مقلب ولمن شفته تخبيت جنب الثلاجة وبعدين ماسمعت
صوت وطلعت فكرته طلع
حور: تركي يلا روح عند العيال وانتي يلا قدامي علشان اذا تبين تسوين مقلب ماتسوين فيني
تركي راح عند الشباب وهو مفهي
عند رغد وحور
رغد تبكي وحور تهدي فيها
عند البنات
بشاير : مو كانه البنات تاخروا
البنات : أي والله
نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا
البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .............؟؟؟؟
ليش شهقوا البنات وايش شافو؟؟؟؟
تابعوني في البارت القادم لان حتكون سفرتهم