بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟؟
يا عساكم بالف خير
اليوم افتتح روايتي بعنوان ... ما توقعت الحب كذا
هالمرة اوعدكم باذن واحد احد اني رح اكملها لكم
وقبل اقولكم مارح اكملها الا اذا شفت تفاعل بالروايه
وتفضلوا
البارت الاول
بشاير : نجووود وينك يا بنت لي ساعة ادور عليك وينك
نجود : وش فيك انتي خرعتيني
بشاير : بلا قلة ادب وين فستاني الوردي الي اشتريته قبل اسبوووع عشان عرس عمتي
نجود : والله يا حبيبت قلبي انا اليوم طلعت عند عمتي وقلت ما يصير اروح لها بهالشكل لازم البس فستان
وما لقيت غير فستانك يا ختي ولبسته وابشرك قالتلي عمتي يجنن عليك وقالتلي ذوق وكيدا
بشاير وهي تصارخ : يا الهبله الفستان الي رحتي به ابيه لعرس عمتي
نجود : ادري اصلاً بايخ اشتري واحد ثاني احسن لك واقولك ان الوردي ما يناسبك
بشاير : هي ترى الوردي يناسبني اكثر منك لاني نعومة مو مثلك مرجوجة
**************
الان اعرفكم على العائلة
عائلة ابو صالح
الاب .. اب حنون وما يرفض لعياله طلب
الام .. ام رقيقة ودودة اهم شيء في حياتها عيالها
صالح .. هو اكبر اخوانه عمره 20 في الجامعة ذكي وما يحب رجة
يحب الفله بس يحب ينظم اوقاته لكل شيء ... طووويل اسمر نحيف بس مو مرة
وشعره يجنن لونه اسوود وعيونه بنية ووو بس
بشاير .. بنت حلللوة تجنن جميلة عمرها 18 سنة اخر سنة ثنوي
بنت عليها جماال طويلة وبيضاء شعرها طويل لين اخر ظهرها بني عيونها عسلية
ونحيفة وذكية وما تحب المزح نعوومة رقيقة قلبها ابيض
بس هي ونجود مشاكل اربعة وعشرين ساعة
نجود .. نجود وما ادرك ما نجود بنت مرجوجة فله وناسة
ما همها شيء عمرها 15 سنة اخر سنة متوسط
بالنسبة لطولها ماهي طويلة ولا قصيرة يعني وسط
سمرراء البشرة او لنقل حنطية عيونها خضراء وشعرها قصير لين كتوفها لونه اسود
ونحيفة
وطبعاً ما انسى اذكركم انهم بعطله صيفية
**********
الام : وش فيكم يا بنات تتهاوشون
بشاير : يمة شوفيها لبست فستاني وراحت لعند عمتي وانا ابي الفستان لعرس عمتي
الام : يا الله منك يا نجود وما يهمك يا بشورة روحي السوق اليوم واشتري الي تبيه
نجود : نجود يمة ابي روح معاها لاني لسى ما شريت فستان العرس حق عمتووو
الام : يلا يا بنات روحوا وارجعوا قبل العشاء ولا يا ويلكم
البنات : حاظر يمة
وباسوا راس امهم
بشاير : نجوود يلا البسي عبايتك
نجود : الا اقول وين لثمتي
بشاير : ما ادري يلا شوفيها بالغرفة وتعالي انا بطلع وبنتظرك برا
نجود : اوك
نجود راحت الغرفة ولقيت لثمتها ولبستها وطلعت من البيت
بشاير ونجود ركبوا السيارة مع سواق
بشاير : نجود وش تبين من سوق
نجود : والله يا اختي ابي فستان وبلوزة وبنطلون وتنورة واكسسوارات من خياتم وحلقان وسلاسل وساعات
وابي عطر وابي شباصات وابي طقم كامل اكسسوارات وشنطتين وابي هديه لعمتي ابي اعطيها اياها بكرا
بشاير : ما شاء الله عليك السوق كله اشتريتيه
نجود : وش دخلك انتي
المهم وصلوا لسوق ودخلوا السوق
بشاير : يلا خلينا نمشي مع بعض بلا لكاعه
نجود : ابي ادخل هالمحل وش رايك
بشاير : لا يع اكره الفساتين ذي
نجود : اقول موتي من زينك والله احلى منك
بشاير : اذا ودك تروحين روحي لحالك انا ما ودي اروحه
نجود : كيفك ... يلا رايحة
بشاير قاعده تلف وتدور وتشتري
لف ودوران
بشاير في نفسها يلا امشي على الدرج متحرك
>> طبعاً بشاير من هي صغيرة تخاف من الدرج المتحرك <<
بشاير : نفسي اجربه ما قد ركبته وبعدين فوق محلات تجنن .. يا الله بسم الله توكلنا على الله
وركبت الدرج المتحرك ومسكت وهي خايفة والا وطاحت
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
بشاير استحت مرة ومعد قامت بس ما كان في احد الا شاب كان وراها
ركض شاب ورفعها عن الارض
شاب : يعورك شيء
بشاير : شويتين يعورني ظهري
شاب : سلامات يا الغلا
بشاير : الله يسلمك مشكور اخوووي واالله ما قصرت
شاب : لا اختي هذا واجبي
بشاير : ابي اجلس
وقام الشاب وجلسها على الكرسي وجلس على الكرسي الي قدامها
شاب : تبين شيء ثاني
بشاير : لا سلامتك
شاب : انتي جيتي لحالك ؟؟
بشاير : لا اخوي انا جيت مع اختي لكنها راحت تفرفر بالمحلات الي فوق وانا مرقعه اخاف اطلع بالدرج المتحرك
وطلعت وصار الي صار يا ريتني ما طلعت
شاب : هههههه بتتعودين يا الغلا
بشاير ابتسمت
بشاير صارت تطالع الشاب وهي مستغربة منه
حست انه يبي شيء
بشاير : وش فيك يــ .....
شاب : انا اسمي محمد
بشاير : اها الا اقول وكانك تبي شيء يا محمد
محمد : اختي انا صراحة اعجبتيني ما شاء الله عليك جمال وخلق
وحبيت اني اتعرف عليك اكثر الا اقول وش اسمك
بشاير : انا بشاير
محمد : بشاير ممكن طلب بس لا ترديني
بشاير : تفضل اخوي وان شاء الله ما رده
محمد : ممكن رقمكك
بشاير وهي مستغربة : آآآآآآآآآآآآ ....
محمد : اسف بشاير اذا احرجتك بطلبي ومو مشكلة اذا منتي موافقة انك تعطيني رقمك
بششاير : لا اخوي بس حبيت اقولك اني بنت محترمة ووو
محمد : ادري اختي بس ..
بشاير : خلاص اعطيني رقمك بس بشرط انك ما تدق علي الا اذا قلت لك
محمد : اوك اختي
بشاير : ولا تنسى ترسلي رساله بعد العشاء عشان يتخزن رقمك عني
محمد : ان شاء الله
المهم كتبت له رقمها على ورقة
بشاير : يلا سلام اخوووي اختي جات
محمد : مع السلامة
نجود : يا الله لي ساعة ادورك سواق جاء . اشتريتي الي تبي
بشاير : اي اشتريت يلا خلينا ما نتأخر على سواق
وركبوا مع سواق ووصلوا البيت
الام : يا هلا ببناتي الحلوين وروني وش اشتريتوا
بشاير : فديتك يا الغالية انا اشتريت فستان وشنطة وبس
نجود : وانا اشتريت فستان وبلوزة وبنطلون وتنورة واكسسوارات من خياتم وحلقان وسلاسل وساعات
وعطر وشباصات وطقم كامل اكسسوارات وشنطتين وهديه لعمتي باعطيها اياها بكرا
الام : ما شاء الله يا نجود اشتريتي سوق وجيتي
نجود : يمة ليه انتي واختي ما تحبوني اشتري شيء
الام : لا ما يغلى عليك شيء بس حاولي تقللي من الي تشتريه والله دولابك يشكي من ضيقه ونص ملابسك ما لبستيها
نجود : ان شاء الله يا يمة
الام : يلا بناتي روحوا فصخوا عباياتكم وبتلقون العشاء جاهز
البنات : حاظر يمة
وراحوا غرفهم
بشاير دخلت غرفتها وسكرت الباب وجست على سريرها
ورمت لثمه من وجهها وفتحت جوالها تنتظر رساله محمد
وحطت راسها على مخدتها وغمضت عيونها
الا تسمع صراخ امها تناديها تبيها تتعشى
بشاير : حاظر يمة دقيقة شوية وبتلاقيني عندك
وخرجت بشاير وجلست على طاوله وبدات تأكل
الاب : وينكم يا بناتي طول اليوم ما شفتكم
نجود : فديتك يا يبه كنا بسوق
الاب : صارت طلعاتكم لسوق كثير وش تشترون
بشاير : لا سلامتك يا يبة بس نشتري فساتين حق عرس عمتي
الاب : اهــآ يلا كلوا ولا يهمكم ... الا اقول وين صالح
الام : توه راجعة من عند خوياه وقايل يبي يستحم وبيجي
الاب : الله يهديه كل هالوقت عند خوياه وش يسوي
الام : والله ما ادري بس الله يهديه
صالح : سلام يبة يمة
الاب والام : وعليكم السلام
نجود : واحنا ما لنا دخل حتى بالسلام
صالح : اقول اسكتي
نجود : ماني بساكته حتى تحترمنا كبير وصغير
بشاير : اي صح كلامها السلام واجبه على الجميع مو تسلم على ابوي وامي بس
الاب : السلام عليكم .... اديت واجب صالح فيكم يا بنات
صالح : يبة لا تكلمهم اصلاً محد طالب منهم شيء ولا منفذين الي يطلبوه
الاب : تفضل يا وليدي اجلس
الام : والله صدعتوني خلاص شبعت
بشاير : يمه وش دعوة خلاص عشانك ما نتكلم
الام : يلا كلوا وانتوا ساكتين
بشاير : يبة يمة اليوم بتجي رفيجتي وعد
صالح : مين هي ذي رفيجتك ؟؟
بشاير : وانت وش دخلك
الاب : نورت دار والله
بشاير : فديتك يبة
الام : حياها والله
بشاير : حيي راسك يا يمه
الام : متي بتيجي
بشاير : تقول الحين بتجي
الام : الحين ؟؟
بشاير : اي الحين احنا بنسوي سهرة بنات
الام : اها الا اقول صالح اندس بغرفتك
صالح : يمة بالله
الام : يعني ودك تطلع والبنت بالبيت والله انك ما تستحي
صالح : عادي يمة عاد صحبات بشاير يجننون احلى منها
الاب : قوووم يا قليل الادب على غرفتك
صالح : حاظر يبة
بشاير : هيه لحظة مين قال انهم احلى مني
صالح : انا قلت لاني تقريباً شفت ثلاث مدري خمس
بشاير : ما شاء الله ووين تشوفهم
صالح : عاد كل يوم وحدة هني بالبيت ما تبيني اشوفهم
بشاير : اقول انطم انت
تررررررررررررررررن ترررررررررررررن > رن الجرس
بشاير : يا الله وصلت صحبتي .. بدخلها من الباب الحووووش
صالح : ولية
بشاير : اولاً شدخلك وثانياً انت وابوي هني يعني ادخلها هني بالله تخطر هاي على بال
صالح : مووووووتي انتي
راحت بشاير خلف بيتهم عند باب بيتهم تفتح لـوعد الباب
بشاير : هلا بالي زانا والله وزارتنا البركة
وعد : فديتك يا روحي
بشاير : فصخي عبايتك محد هني
وعد : خلاص فصختها
وقعدوا يسولفون في الحوش >> حركات بنات
****
نعرفكم على وعد
وعد بنت عمرها 18 سنة تدرس مع بشاير يعني ثالث ثنوي
بنت تجنن فله حلوة حتى انها احلى من بشاير
طويلة نحيفة سمررراء شعرها لين كتوفها يعني قصير لونه اسوووود
عيونها كبيرة تجنن لونها اسود وانفها صغير وفمها بعد صغير
وهي رفيجه بشاير المفضلة
****
صالح كان وده يشوف مين هي هذه وعد
لانه دائماً يسمع بشاير تتكلم من نجود عن وعد
وهي وش كثر حلوة وفلة ووناسة
فقام الولد الله يصلحه
يحاول يشوف من باب المدخل للحوووش
ويحاول بس ما قدر وانتظر
وشوي الا شاف وعد
الولد في نفسه : يا لبيه والله منن جد احلى من بشاير بكثيييييييييير تجنن احلى من رفيجات بشاير كلهم
يا حظ بشاير الحلو والله وطلعت تعرف تنقي والله صدق من قال الشين ينقي حبات الفروالة زينة
... وشوي الا يمشوون البنات ويركض صالح على البيت
وعد : وكاني لمحت احد هني موو
بشاير : لا مافي احد اهلي كلهم جو البيت حتى نجود
وعد : انا متأكدة شفت احد
بشاير : ااااااااااممم
وعد : خلاص ما يهم يلا نطلع البيت
بشاير : يلا
وطلعوا البنات وصالح لسى متخبي ويتأبعهم
لين دخلوا الغرفة وصكروا الباب بوجهه
صالح : حسبي الله ونعم الوكيل عليكم من بنات
نجود : هلا يا اخوي وش فيك تتحسب
صالح بارتباك : لا لا ولا شيء
نجود شكت بس ما همها